كيف تجعل طفل التوحد مطيع وملتزم خلال 30 يوم

كيف تجعل طفل التوحد مطيع وملتزم خلال 30 يوم


كيف تجعل طفل التوحد مطيع وملتزم خلال 30 يوم



لكننا نعلم بشكل صحيح ويمكننا وضع الخطة المناسبة للطفل اليوم إن شاء الله سنتعلم بالتفصيل كيف نتحول إلى طفل مطيع ،  يريد تنفيذ الأوامر ، فهو لا يريد أن تكون أفعاله موجودة ، وبالتالي فهو لا يستمع إلى أي شخص ، ولا ينفذ طلبات أي شخص ، ولا يستمع إلى كلام أي شخص ، وبالتالي سيكون من الصعب عليك تعليم الطفل المصاب بالتوحد أي مهارة جديدة لأنك ستصادف أنه يرفض التعلم ويرفض التنفيذ وبالتالي فإن الشيء الأكثر أهمية هو أنك تقوم بذلك ، وأول شيء عليك القيام به وأنت تتأذى بالطفل التوحدي هو أنه يجب أن ينفذ الأوامر ، يجب أن يكون طفلًا مطيعًا ، ويجب أن يكون مطيعًا ويتحدث. 


نبدأ ، أود أن أشكر الدكتورة حنان محمود ، بصراحة ، كانت هي من علمتني هذه الطريقة ، وتعلمت منها كيف أعمل مع طفلة قدمت لها كل الشكر ، تحياتي وتقديري. لدي طفل مصاب بالتوحد يمكنه تعلم أي مهارة جديدة بعد ذلك. يمكنك أن تقول إن الطفل المصاب بالتوحد لا يفهم الأوامر ، ولا يمكنه فهم ما نقوله ، وبالتالي فهو لا ينفذها ، إذا قال أن السبب هو أن الطفل المصاب بالتوحد لا ينفذ الأوامر لأنه لا يفعل ذلك. افهم ، حسنًا ، إذا أخذنا هذه الكلمات كما هي ، فسيتم تقديمها بشكل جيد. عندما قارنت للتو طفلًا عاديًا معه ، على سبيل المثال ، يبلغ من العمر عامين ونصف ، وهذا الطفل لا يتحدث على الإطلاق ، وسألته شيئًا.

ماذا ستلاحظ عنه؟ 



ستجد ردود الفعل التي تجعلك تشعر وكأنه في الواقع ولد لا يفهم ، أنه ، على سبيل المثال ، يرمش فيك أنه يحدق فيك ، لا يفهم ويجعلك تشعر بأن بوش "لا يفعل" لا أريد أي شيء ، أو يستدير ، ماذا تريد أو الموضوع ، وأين هو المهم لإعطائك رد فعل إذا لم يفهم ، ولكن عندما تأتي هذه المحادثة مع طفل مصاب بالتوحد ، فسوف تصطدم إذا يتجاهلك تجاه شخص غير موجود وكأنه لا يفهم شيئًا ، فهناك فرق بين الرد فعل الطفل الذي لا يعرف شيئًا ، وهناك فرق بين الطفل الذي يعرف ولكن لا يريد رد فعل أو مجموعة على شخص آخر ، فهو لا يريد التعاون معه ، فهو لا يريد التواصل بينك وبين ما هو بينكما وهذا هو الفارق الكبير لأنه يمكنك حقًا أن تشعر أن الطفل المصاب بالتوحد يعرف أو لا يعرفه. 


أريد أن أقول حسنًا إذا أردنا الالتفاف حول أصل المشكلة ومن وجهة نظري وجهة نظر ، هذا هو أصل مشكلا يريد أن يعطيك رد فعل ، 


لأنه لا يريد التواصل معه في الأصل؟
 

يقف الطفل المصاب بالتوحد في الردهة. إنه مقفل عليه. إنه فقط لا يريد التعامل مع أي شخص ولا يتعامل معه أحد.
 ما لم تكن هناك مصلحة سيحصل عليها عن طريق الاتجار وهكذا إذا واصلت ترك طفل فإن الطفل المصاب بالتوحد يفعل ما يريده الطفل المصاب بالتوحد يستمر كما يريد ، ومن يريد أن يفعل ما يريد تفعل ، يريد العلاج أو لا يريد العلاج ، ستجد في النهاية أن القشرة التي يضع نفسه فيها تكبر يومًا بعد يوم وينتهي الأمر بالوضع الثاني إلى العزلة تمامًا. 


لا ، إنه يتعلم أسلوبنا ، ولا يأخذ خبرة من تعاملاتنا ، ولا يريد أن يتعلم مهارة جديدة ، ولا يريد أن يتحدى نفسه ، وينتهي به الأمر في مراكز خاصة لأنه فقد الاتصال به تمامًا نحن ، لذلك هذا هو أهم شيء أحتاجه لتعليم الطفل. وهذا ما يسمى تدريب طاعة الأوامر. تمرين طاعة الأوامر هو مجموعة من الأوامر التي تعطيها للطفل. 


عادة طفل. عندما تأتي لتعطيه الأوراق ، ستجد أنه يرفض تنفيذها أو باللغة العامية. لا يريد التعامل معه على الفور. في هذه الحالة لن تقبل ولكنك سترد. سوف أذهب إلى طفل ، تأخذه بيده ويفعل ما يفعله ، يفعل ما يريد أن يفعله ، ستأخذه من يده وستقوده إلى الشيء الذي أعطيته إياه وستسمح له يكون. أعني أنه سيفعل ما سيفعله. وهنا نأخذ مثالاً على ذلك. على سبيل المثال ، تطلب من طفل مصاب بالتوحد أن يفتح الباب حيث لا تريد الرد عليك. ليس كأنه سمع أي شيء.


 كنت ستكرر السؤال مرة أخرى بصوت حازم. من فضلك افتح الباب ، وسوف يكون صوتك هو الولد وجذبه معك إلى الباب. سوف يسقط على الأرض. سيحاول أن يغضب. سيفعل ما يريد أن يفعله. سوف تدعه يمسك الباب ويفتح
في هذه اللحظة بالذات ، قبل النهاية ، ستصدقني وتعرف أن كلماتي صحيحة. القصة في الحقيقة ليست قصة. إنه لا يفهم القصة حقًا. وسوف يفعل ذلك. لا يريد التعاون. سوف يرفض. لك أي شيء. لكنك أعطيت الطفل عمر ، ويجب أن يكون كما قلت من قبل ،مثل الطريقة القديمة في التربية ، والده ، عندما كان لدينا أمر عندما كنا صغارًا ،

 هل كنا نعلم أننا نقول إننا ننفذ؟


 من غير المقبول إطلاقا رفض التنفيذ وكان يجب تنفيذه وإلا ستكون هناك عواقب وخيمة. الوقت الذي تحتاجه لتنفيذ الأمر من بداية ما تطلبه منه حتى يصدر الصبي الأمر 20 ، افتح الباب من هنا ، سنبدأ في العد 20 ثانية حتى يذهب الصبي لقفل وفتح الباب. 

انتهيت من ال 20 ثانية في النص. هذا لم يحدث. أعني ، سيتم تنفيذه. سوف تحمله. سنخرج من الباب ونحن نبكي ، ونلقي بأنفسنا على الأرض ، ونفعل ما يفعله. سوف تسمح له بإمساك الباب وتنفيذ الأمر.
 إذا قمت بذلك ، فإن علم اللاهوت جيد. أنت مصاب بالبذرة الأولى الصحيحة. تدريب الطفل التوحدي يمنحك إجابة جيدة. 










كيف الحال خلال النهار؟ 


أحب دائمًا تقديم عشر طلبات متتالية ، وسوف تتكرر ست مرات في اليوم. ماذا تقصد ، ماذا تقصد ، يأمر الصباح واحدًا وراء عشر أوامر أخرى ، على سبيل المثال ، الظهر ، 10 أوامر بعد الظهر ، 10 أوامر لوقت النوم من الشمس ، 10 طلبات عشاء ، 10 أيام قبل النوم ، ست مرات. الموضوع انتهى. العشرة آمال للأوامر العشرة التي أريد أن أعطيها لهم. وتريد أن تعالجها ،

 ما هي مشكلتك الحقيقية؟ 



 طيب للقضاء على الجواب والتواريخ. ماذا سنفعل إذا كان هناك شيء واحد هو الشيء نفسه وانتهت القضية على هذا النحو
حسنًا ، الشيء الثاني يمكن تنفيذه ، لكن إذا وصلت ، فأنت تعطيه 10 أوامر متتالية واحدة تلو الأخرى وينجح في نهاية الشهر أنه تم تنفيذه حقًا بطريقة جيدة.
 لن يخبرك الصبي لا. ، لأن هذا هو على المحك بالنسبة له. عادي. سنفعل 10 طلبات في الصباح. قلنا أن شيئًا ما سينتهي في حوالي 20 ثانية. 


في هذه الحالة ، عندما تأتي ، ستحسب أن الطلبات العشرة لن تكتمل. لن يكمل ست ، سبع دقائق ، ست دقائق وسبع دقائق ، ١٠ أوامر ، والتي سوف تتكرر ست مرات في اليوم. هل يجب أن تعتني بشيء مثل أنك كنت حازمًا معه لأن الصبي ينفذ الأوامر ، إذا كان الصبي نائمًا فهو يركض بمفرده ، ويستدير 180 درجة ويبقى معه في أعلى المنحنى وفي القمة بلطف ويرتجف ويلعب معه ويمنحه مكافأة ويأخذه في حضنك ، يجب أن يفهم جيدًا ، قويًا مثلك عندما يثور على بابا عندما ينفذ ما هو مطلوب. 


أبي يبقى طيبًا ويبقى حنينًا وحياتي تبقى جميلة وفي يدي أجرها. سيساعده إذا اختار الإصلاح أن يبدأ في تنفيذ الأوامر. بعض المشاكل التي يعاني منها الأطفال خلال هذه الفترة إذا كان عليه أن ينفذ  إذا بدأ يعطيك شيئًا آخر. إذا طلبت منه موزة ، فسوف يجلب لك تفاحة. إنه يعرف ما يفعله. إنه ينوي القيام بذلك ، لأنه يعتقد أنه يريد هذه المشكلة ، لأنه لا يحب تنفيذ الأوامر ، وبالتالي يفعل المستحيل حتى لا يتم تنفيذه حتى يتم تنفيذ المستحيل. 


التنفيذ غير صحيح ، لكن أمي أو أبي لن يسمحا بذلك. عندما يكون لدي طلب ، ستقوم بتطبيقه وستقوم بتطبيقه بشكل صحيح وستعتني به. سأغضب منك ، صارم جدا. إذا لم تقم بتنفيذ الأمر ، سنكون سعداء للغاية. جدا جدا ، يا أمي ، أبي حازم جدا ، إنه روتيني جدا.
أعني ، روتين. أعني ، أنت تعوض عن نظام معين. لا أريد تغييره. ماذا يحدث في ثاني جلوسك ، أو في نفس الأسبوع الأول.
 أنت تحاول النقر فوق الأوامر. يمكنك إنشاء هذا الرابط لأول 30 يومًا. صدقني إذا نفذت القصة كما أرويها لك.



 هذه هي الطريقة التي حولت بها الصبي وحولته إلى طفل مطيع ومطيع. بعد ذلك تكون حياتك معها سهلة. سوف يفعل ما يتطلبه الأمر. سوف يسمع الكلمات ، ويجلس معك ، وستفسد ، وسوف يفيدك حتى بعد ذلك بالتحدث. 
عندما تأتي لتطلب منه أن يتكلم ، فإنه سيفعل ، لأنه يخلص ، لأنه يظل مطيعًا. النقطة الثانية هي الأولى من الشهر الأول. 
انت الشهر الاول أنت تركز على أوامر بسيطة.


 ما هي الوصايا البسيطة؟

 


أعني خذ الموزة ، خذ الموزة من الطاولة ، افتح الباب من الورقة إلى سلة المهملات ، أعط المفتاح للشخص الموجود على الطاولة ، أعط المفتاح لأبي ، أحضر المفتاح لأبي ، كلها أوامر بسيطة ، لكن من فضلك لا أعرف أحدا.
 أنت تتعامل مع طفل غبي ، أو طفل لا يفهم ، أو طفل متخلف عقليًا تمامًا. التوحد هو طفل ذكي يدرك تمامًا ما يفعله. لذلك عندما تبدأ في منحه الصفقة ، ضع في اعتبارك أنه لا يفهمك. تأكد من فهمه وتأكد من رفضه للتنفيذ. لذلك لن أخبره.
 يعني ما تقنعني ان ولد غير متزوج يجلس معك في البيت وهو في الثالثة او الرابعة لا أعرف. أعني موزة. لا أعرف ما هي التفاحة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع